أصدرت محكمة وادي أرهيو في ولاية غليزان، اليوم الأربعاء، حكما بإدانة متهمين بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها ثلاث مائة ألف دينار، وهذا بعد الغش في امتحان شهادة التعليم المتوسط. وقد جاء في بيان وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي أرهيو أنه عملا بأحكام المادة 11، فقرة 3، من قانون الإجراءات الجزائية، يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي أرهيو، الرأي العام، أنه في إطار مكافحة الجرائم الماسة بنزاهة الامتحانات والمسابقات وبمناسبة متابعة سير الامتحانات النهائية للتعليم المتوسط، دورة جوان 2025، تم بتاريخ 1 و2 جوان 2025، ضبط مترشحين في حالة غش باستعمال وسائل اتصال عن بعد (جهاز بلوتوث) في مادتي التربية المد...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال