أعلن وزير الخارجية الباكستاني، إسحاق دار، أن كبار ضباط الجيشين الباكستاني والهندي أجروا محادثات مباشرة، يومي الأربعاء والخميس، أسفرت عن اتفاق لتمديد وقف إطلاق النار القائم حتى يوم الأحد 18 ماي الجاري.من جهته، أكد وزير الخارجية الهندي، سوبرامانيام جايشانكار، أن بلاده ستواصل تعليق العمل بمعاهدة مياه نهر السند المبرمة عام 1960.ويأتي هذا التعليق بعد هجوم في منطقة بلهغام السياحية في الشطر الهندي من كشمير يوم 22 أفريل، أسفر عن مقتل 26 شخصا، وتبعته ضربات صاروخية هندية على مواقع داخل باكستان، أسفرت عن مقتل 33 مدنيا، وفق تصريحات إسلام آباد.وكان رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، قد هدد في وقت سابق بقط...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال