الوطن

هذه مخرجات اجتماع الحكومة

ترأس الاجتماع الوزير الأول، نذير العرباوي، وتناول عددا من الملفات الهامة.

  • 3114
  • 0:52 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

ترأس الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الأربعاء، اجتماعا للحكومة خصص لدراسة الإطار التنظيمي المتضمن إنشاء هيئتين مكلفتين على التوالي بالاستيراد والتصدير، وتنظيمهما وسيرهما، وذلك تنفيذا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية المتعلقة بتنظيم التجارة الخارجية. وحسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول، فإنه "في إطار استكمال تجسيد المقاربة الخاصة بترقية تسيير العقار الاقتصادي التابع للأملاك الخاصة للدولة، تدارست الحكومة الإطار التنظيمي الذي يحدد شروط وكيفيات منح الامتياز القابل للتحويل إلى تنازل على الأراضي التابعة للأملاك الخاصة للدولة الموجهة لإنجاز مشاريع الترقية العقارية ذات الطابع التجاري". ومتابعة...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder