تُوّج نادي أولمبي المدية لكرة السلة مساء اليوم بلقب دورة الصعود إلى القسم الثاني، عقب فوزه المستحق في المباراة الثالثة والأخيرة أمام فريق وداد سريع مليانة بنتيجة 53 مقابل 33، في لقاء احتضنته القاعة العليا بمركب إمام الياس بمدينة المدية.وجاء هذا الانتصار الحاسم ليؤكد الجاهزية الكبيرة لعناصر الأولمبي الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، ونجحوا في إنهاء المواجهة بفارق 20 نقطة، ما يعكس الإصرار والعزيمة على خطف بطاقة العودة إلى القسم الثاني عن جدارة واستحقاق.وقد كان للأنصار دورا كبيرا في هذا التتويج، حيث حضروا بقوة وساندوا الفريق طيلة أطوار الدورة، وهو ما أكده رئيس فرع كرة السلة خثير حمو في تصريح...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال