شارك وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، اليوم الإثنين، في افتتاح أشغال الدورة السابعة عشرة لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية التي تنعقد بالعاصمة الأنغولية لواندا، ممثلا لرئيس الجمهورية. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الطاقة والمناجم، فقد ألقى عرقاب كلمة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، خلال الجلسة العامة رفيعة المستوى المخصصة لموضوع: "تعزيز الشراكات الطاقوية بين الولايات المتحدة وإفريقيا: من الحوار إلى التنفيذ"، بحضور رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى، إلى جانب رؤساء كبريات الشركات الأمريكية والإفريقية، ولاسيما تلك الناشطة في مجالات الطاقة والمن...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال