ترأس، اليوم الثلاثاء، محمود جامع، الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، اجتماع اللجنة الوطنية المكلفة بتحضير موسم الاصطياف 2025 ومتابعة سيره، وذلك بمقر الوزارة، بحضور ممثلي القطاعات الوزارية والهيئات العمومية المعنية. وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها، عبر حسابها على "الفايسبوك"، اليوم الأربعاء، بأن "هذا الاجتماع التنسيقي يأتي في سياق حرص السلطات العمومية على توفير كافة شروط الراحة والأمن والرفاهية للمواطنات والمواطنين". وورد في البيان، أن عدد الشواطئ المسموح بها للسباحة، في مستهل موسم الاصطياف بلغ 461 شاطئا موزعة على 119 بلدية ساحلية، من بينها 13 شاطئا جديدا تم...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال