رياضة

إقصاء شبان من مقابلة الوزير

مديرية الشباب والرياضة لم توجه لهم الدعوة.

  • 1284
  • 1:24 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

سجل شبان فريق شبيبة جيجل غيابهم عن حضور نهائي كأس الجمهورية إناث للكرة الطائرة، بين ناصرية بجاية واتحاد بن عكنون بقاعة مسعود بوجريحة (3000 مقعد) بالكيلومتر الثالث بجيجل، الذي جرى أمسية السبت.  وبحسب مصادر "الخبر"، فقد وجهت مديرية الشبيبة والرياضة لولاية جيجل الدعوة لشبان مختلف الفرق الرياضية في الولاية، لاستقبال وزير الرياضة، وليد صادي، أثناء زيارته لملعب الشهيد رويبح حسين، وحضوره النهائي الأول من نوعه على هذا المستوى الذي تحتضنه الولاية، فيما تم إقصاء شبان فريق شبيبة جيجل، إذ لم توجه لهم الدعوة لحضور هذا الحدث.  ولا يعد هذا الإقصاء الأول من نوعه، بما أن مديرية الشبيبة والرياضة سبق لها أن تج...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder