عوقب اللاعبان الياس فيصل حدوش (شبيبة الساورة) وعبد الله بن دومة (نادي بارادو) بالإيقاف لثلاث مباريات لكل منهما، واحدة موقوفة التنفيذ، بسبب "الاعتداء على لاعب منافس"، حسب ما أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة في بيان لها يوم الجمعة. وبالإضافة إلى هذه العقوبة، سيتعين على اللاعبين دفع غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار، حسب نفس المصدر. من جانبه، عوقب الظهير الأيسر لاتحاد الجزائر نبيل لعمارة، الذي طرد خلال الفوز على وفاق سطيف يوم الإثنين الماضي بميدانه (1-0)، بالإيقاف لمباراتين، إحداهما مع وقف التنفيذ، بسبب "اللعب الخطير"، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار. وبالتالي سيكون بإمكان لاعب رائد الق...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال