مجتمع

نقابة الناقلين بسيارات الأجرة تندد بمقتل سائق في قهوة شرقي

دعت إلى تعزيز الأمن بالمحطة.

  • 17993
  • 0:48 دقيقة
الصورة: م.ح
الصورة: م.ح

نددت النقابة الوطنية للناقلين بسيارات الأجرة، مساء اليوم الإثنين، بما وصفته بـ"الجريمة الشنعاء" التي راح ضحيتها السائق المهني المرحوم جنان صالح عبد الكريم، العامل بمحطة قهوة شرقي، إثر شجار مع سائق غير شرعي، في حادثة أثارت استياء واسعاً وسط أسرة النقل والمهنيين.

وفي بيان تعزية واستنكار، تقدمت النقابة بخالص التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى عائلة الفقيد وزملائه وأصدقائه، وإلى كافة أسرة النقل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

كما دعت النقابة الجهات الوصية والمصالح المعنية إلى إعادة النظر في ظروف العمل والأمن على مستوى محطة قهوة شرقي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الأمن والسكينة وحماية السائقين والمرتفقين، مع تكثيف الرقابة على النشاط غير الشرعي الذي اعتبرته مصدراً للتوتر والمخاطر داخل عدد من المحطات.

وقد أظهرت مقاطع  (فيديو ) المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الضحية بقي واقفا للحظات بعد الاعتداء عليه، قبل أن تتدهور حالته الصحية.

ووفق المصدر فإن الضحية تم نقله إلى مستشفى مصطفى باشا، أين لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصاباته.