فجّرت الهزيمة المذلّة التي مُني بها وفاق سطيف، أمس الاثنين، أمام مضيّفه مولودية الجزائر برباعية مقابل هدف واحد، بركان الغضب في أوساط الشارع الرياضي السطايفي، لاسيما بعد مستوى الباهت الذي قدّمه أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي أمام " العميد". فنظّم، أمسية اليوم الثلاثاء، عدد كبير من أنصار النادي السطايفي وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية تعبيرا عن غضبهم الشديد من تذبذب نتائج ومستوى الفريق فضلا عن عدم الاستقرار الفنّي والإداري في بيت وفاق سطيف، مطالبين مسؤولي مجمّع " سونلغاز " المالك الرسمي للنادي للموسم الثاني بإحداث تغيير جذري في الفريق على كل المستويات تحسبا للموسم القادم. للتذكير، يحتل وفاق...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال