أشرف كل من الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية للشراقة وبوزريعة، على تمرين افتراضي لمكافحة حرائق الغابات على مستوى غابة "باينام" أعالي العاصمة، بحضور مديرة الغابات ومدير الصحة، وممثلين عن الأسلاك الأمنية والسلطات المحلية. وحسب بيان لمصالح ولاية الجزائر، "يهدف التمرين إلى اختبار سرعة التدخل وفعالية التنسيق بين مختلف الجهات المعنية". وأضاف نفس الصدر ، أن التمرين "عرف مشاركة الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات للحماية المدنية للعاصمة، رتل مكافحة الحرائق لمصالح الغابات، القطاع العسكري العملياتــي والفرق المتخصصة للأمن والدرك الوطني، ومختلف المقاييس المعنية، حيث تطلب تدخلًا سريعًا ومنسقًا بين الفر...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال