اقتصاد

جيجل: مركب سحق البذور الزيتية سيدخل "قريبا" مرحلة الإنتاج

المشروع يعد من بين أهم الاستثمارات الصناعية بالمنطقة، نظرا لطابعه الاستراتيجي في مجال الصناعات الغذائية.

  • 847
  • 1:53 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

كشف وزير الصناعة، سيفي غريب، اليوم الخميس من ولاية جيجل، أن مركب سحق البذور الزيتية واستخراج الزيوت "أقريفود" الكائن بمنطقة بازول بالطاهير، سيدخل "قريبا" مرحلة الإنتاج. وأوضح الوزير في تصريح للصحافة عقب وقوفه على الروتوشات الأخيرة لأشغال الإنجاز بالوحدات التابعة لهذا المركب في إطار زيارة العمل الى هذه الولاية، أنه "بعد استكمال كل الأمور المتعلقة بمعايير السلامة (نظام الحماية من الحرائق وحواجز البخار والتجهيزات التقنية) سيكون المركب جاهزا للشروع في الإنتاج"، مبرزا أن هذا المشروع يعد من بين "أهم الاستثمارات الصناعية بالمنطقة، نظرا لطابعه الاستراتيجي في مجال الصناعات الغذائية". وأشار بالمناسبة...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder