أشرف وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، صبيحة الاثنين، بالجزائر العاصمة، على افتتاح اللقاء السنوي لإطارات مجمع سونلغاز. وحسب ما أفاد به بيان للوزارة، فقد حضر اللقاء مراد عجال، الرئيس المدير العام للمجمع، وعدد من إطارات القطاع وسونلغاز، ومديرو الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة على المستوى الولائي، إلى جانب الأمين العام للاتحادية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية. وفي كلمته الافتتاحية، استعرض وزير الدولة حصيلة إنجازات مجمع سونلغاز خلال سنة 2024، "والتي عرفت تقدما ملحوظا في مجالات ربط المناطق الصناعية والفلاحية والمناطق النائية بالكهرباء والغاز، وتعميم أجه...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال