بحث رئيس مجلس الأمة، عزوز ناصري، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء المجموعات البرلمانية، "أنجع السبل التي تفضي إلى تحسين طرائق العمل وتدبير شؤون مجلس الأمة"، وفق ما ذكر بيان عن الهيئة، وهو أول نشاط له على رأس الغرفة العليا، خلفا لصالح ڤوجيل. ودعا نصاري رؤساء المجموعات البرلمانية، ومن خلالهم أعضاء المجلس، إلى "تقوية الانسجام والتحلي بقيم الوفاء والثبات على الرؤى والمواقف، وجعل مصلحة الجزائر في صدر الأولويات وفوق كل اعتبار". وتركزت الجلسة أيضا حول "تعميق الممارسة الديمقراطية داخل المؤسسة، مواءمة مع ما جاء في كلمة السيد رئيس مجلس الأمة، خلال جلسة التنصيب ليوم أمس الإثنين 19 ماي 2025"، وفقا للبيان. وتضم...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال