كشفت الوزيرة المحافظة السامية للرقمنة، مريم بن مولود، اليوم، عن خمسة محاور للإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، حيث سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة للمواطنين لاطلاعهم على مضمونها، فيما أعلنت بالمقابل بان مشروع قانون الرقمنة، موجود حاليا، على مستوى الحكومة. و قالت الوزيرة، خلال افتتاحها، لليوم الإعلامي للإعلان الرسمي عن مضمون الإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، بأنه تم الإفراج عن النسخة النهائية من مخطط العمل الوطني، لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، على المدى القصير 2025/2026، كمرحله أولى، بعد مصادقة كل القطاعات العمومية المعنية على مخططاتهم القطاعية للرقمنة، بتاريخ 29 جانفي 2025....
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال