أشرف عميد جامع الجزائر، محمد المأمون القاسمي الحسني، اليوم الثلاثاء، على مراسم تسليم مكتبة الشيخ يخلف بوعناني للمدرسة العليا للعلوم الإسلامية، من قبل عائلته لتكون وقفا على دار القرآن بجامع الجزائر. وحسب بيان جامع الجزائر انتقلت المكتبة الوقفية بموجب اتفاقية وقعها مدير المدرسة الأستاذ عبد القادر بن عزوز، وممثلة عائلة الشّيخ يخلف بوعناني، رحمه الله، سعاد آمنة بوعناني. وقد جرت مراسم التوقيع على هامش ندوة علميّة موسومة بـ "خطاب الكراهية: قراءة في الأسباب والمظاهر، وسبل التجاوز"، نظّمها المجلس العلمي لجامع الجزائر، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة خطاب الكراهية، المصادف لـ 18 جوان من كل عام. وفي كل...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال