حذرت السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري، اليوم الثلاثاء، في بيان لها، المؤسسات الإعلامية من "المساس بحقوق الأطفال أو تعريضهم للتشهير والاستغلال خلال التغطيات الإعلامية للامتحانات المدرسية، داعية إياها إلى التحلي بالوعي المهني والمسؤولية والاحترافية في التعامل مع القصّر". وجاء في بيان السلطة أنها "تابعت تغطيات إعلامية غير مسؤولة، أثناء فترة اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط واستجوابات مباشرة لتلاميذ قصّر، عقب خروجهم من مراكز الامتحانات". وأعربت السلطة عن "بالغ قلقها إزاء هذا الانتهاك المتكرر للأحكام القانونية والتنظيمية السارية، لاسيما المتعلقة بحماية الطفل"، في ظل "التجاهل المستمر...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال