أنهى وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، سيد علي زروقي، اليوم السبت، مهام عدد من المسؤولين في الوزارة ومؤسسة بريد الجزائر، بسبب الخلل التقني الذي شهدته المنصة الرقمية المخصصة لإجراء مسابقة التوظيف ببريد الجزائر، وفقا لبيان صادر عن الوزارة. وأوضح البيان ذاته أن الوزارة "تسعى إلى اعتماد الرقمنة كأداة أساسية لضمان النزاهة والإنصاف، إذ تم لأول مرة تنظيم مسابقة توظيف في قطاع البريد عبر اختبار رقمي، من خلال منصة إلكترونية تعتمد نظام الأسئلة متعددة الاختيارات". غير أن هذه العملية، التي "كانت تهدف إلى إرساء معايير حديثة في التوظيف، شهدت خللا تقنيا حال دون سير الاختبار بشكل طبيعي، ما أثار موجة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال