رياضة

"الحمراوة" يتنفسون ويرسمون سقوط بسكرة

موسم آخر للنسيان رغم الآمال الكبيرة التي كانت معلقة في بداية الموسم.

  • 2198
  • 0:49 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

خطا نادي مولودية وهران خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى بعد عودته، مساء اليوم الإثنين، بانتصار من بسكرة أمام الاتحاد المحلي الذي فقد آخر حظوظه ويقترب من ترسيم سقوطه إلى الرابطة الثانية هواة. وأمام مدرجات شاغرة بمعلب 18 فيفري ببسكرة، نجح أشبال المدرب عبد القادر عمراني في حصد نقاط المقابلة، التي تدخل في إطار الجولة الـ 27، بفضل ثنائية بوخلدة (د 10) وجوبي (د 39)، رافعين رصيدهم إلى النقطة الـ 34 (المركز التاسع مؤقتا) وباتوا يحتاجون إلى فوز وحيد خلال الثلاث مقابلات المتبقية من أجل ترسيم البقاء. ويتنفس "الحمراوة" الصعداء بعد موسم صعب آخر ابتعدوا فيه عن لعب الأدوار الأولى واك...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder