أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، أن موجة جديدة من الهجمات الصاروخية التي نفذتها القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري قد انطلقت قبل لحظات، وكانت أشد قوة وسحقاً من سابقاتها. وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، بأن الحرس الثوري قال في البيان السادس لعملية "الوعد الصادق 3": "نحيط أبناء الشعب الإيراني العزيز، بأن موجة جديدة من الهجمات الصاروخية التي نفذتها القوة الجوفضائية التابعة للحرس قد انطلقت قبل لحظات، وكانت أشد قوة وسحقاً من سابقاتها." وأضاف البيان: "لقد أدّت الابتكارات والقدرات المستخدمة في هذه العملية، رغم الدعم الشامل الذي يتلقاه العدو من أمريكا والقوى الغربية، وامتلاكه لأحدث التقنيات الد...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال